شحن مجاني للطلبات - خصم 30% - 60% على كل المعدات

سياسة ملفات الإرتباط

ماذا عن ملفات تعريف الارتباط Cookies؟

يستخدم موقع كينزوبرمجيات تسمى بالكوكيز، يتم إرسالها إلى جهازك أو أي جهاز يستعرض الموقع من خلاله، وهي مفيدة في حال قمت بزيارة الموقع مجددًا في المستقبل.

هناك أربعة أنواع من الكوكيز

  1. الكوكيز الخاصة بوظائف الموقع: تساعدك هذه الكوكيز على استعراض الموقع واستخدام الميزات التي فيه مثل سلة التسوق وقائمة الأمنيات.
  2. الكوكيز الخاصة بالإحصاء: نستخدم هذه الكوكيز لقياس وتحليل حركة زوار الموقع واستخدامهم له. يسمح ذلك لنا بالاستمرار في تطوير الموقع وتحسين تجربتكم في التسوق عبره.
  3. كوكيز إعدادات العملاء: عندما تستعرض الموقع أو تقوم بالشراء، سيتذكر الموقع التفاصيل الخاصة بك والتي أدخلتها حين ذلك (مثل اسم المستخدم واللغة والمنطقة الجغرافية). يسهل ذلك عليك الزيارة مجددًا في المستقبل ويعط الموقع قدرة على تمييزك في المرات المقبلة.
  4. الكوكيز الموجهة أو كوكيز الإعلانات: تُستخدم هذه الكوكيز لعرض إعلانات مناسبة لك. إضافة إلى أنها تحد من عدد المرات التي ترى فيها الإعلانات، وهي أيضًا تساعدنا في قياس فاعلية الحملات الإعلانية.

باستخدامك لموقعنا فإنك تقرّ بموافقتك بجلب هذا النوع من الكوكيز إلى جهازك ووصولنا إليها عندما تزور الموقع في المستقبل.

إن رغبت في مسح هذه الكوكيز المتواجدة بالفعل على حاسوبك، نرجو منك الرجوع إلى خدمات المساعدة وصفحة الدعم الخاصة بمتصفح الإنترنت الذي تستخدمه، للحصول على التعليمات حول كيفية تحديد مكان تلك الملفات أو اسم المجلد الذي يحويها.

يمكن الاطلاع على معلومات إضافية حول مسح أو مراقبة الكوكيز من خلال الموقع www.AboutCookies.org. يرجى العلم بأن مسح الكوكيز أو منع جلبها مستقبلًا قد يؤدي إلى عدم قدرتك على الوصول إلى صفحات معينة من الموقع أو استخدام ميزات معينة.

X